أخر الأخبار

من طنجة إلى أكادير .. "DST" يسقط طالبة بحوزتها 31 الف قرقوبية و 100 غ من الكواكيين

طنجاوي

تمكنت، مساء أمس السبت 15 يونيو الجاري، المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناءً على معلومات دقيقة وفّرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف طالبة جامعية تبلغ من العمر 21 سنة يُشتبه تورّطها في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقدتم توقيف المشتبه فيها مباشرة بعد وصولها إلى مدينة أكادير قادمة من طنجة على متن حافلة للنقل العمومي، حيث تم العثور بحوزتها على 31 ألف قرص مهلوس (31.000)، من نوع “إكستازي” وأنواع أخرى من الأقراص الطبية المخدرة، فضلا عن ضبط 100 غرام من مخدر الكوكايين. 
ووفق بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني، فإن عمليات البحث والتحري المنجزة في إطار هذه القضية مكّنت من توقيف شخصين آخرين كانا قد حضرا إلى المحطة الطرقية بمدينة أكادير لتسلم الشحنات المضبوطة من المخدرات. 
المشتبه فيهم الثلاثة تم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@