أخر الأخبار

ليست المرة الأولى.. شبهة تزوير تعيد إدعمار إلى قاضي التحقيق بتطوان

طنجاوي - صحف

قرر  قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتطوان، بحر الأسبوع الجاري، استدعاء الأطراف في ملف اتهام محمد إدعمار، رئيس جماعة تطوان، بالتزوير بالمنطقة الصناعية طريق مرتيل.

وقالت صحيفة "الأخبار" التي أوردت الخبر، إن الاستدعاء بأتي من أجل إجراء مواجهات والبحث في حيثيات التوقيع على بعض الوثائق الإدارية، وكذا تسوية وضعية مشتكى بهم إلى جانب إدعمار، وحصولهم على قرارات انفرادية في ظروف وصفتها الصحيفة بكونها "غامضة". 

وكشفت الصحيفة ذاتها عن استدعاء موظفين بالجماعة، ورؤساء أقسام، لحضور جلسة التحقيق التي تقرر تأجيلها إلى يوم 3 يوليوز المقبل، وذلك في إطار استكمال المساطر القانونية الخاصة بجلسات الاستنطاق التفصيلي، والبحث في التهم الثقيلة الموجهة إلى رئيس الجماعة من قبل المستثمر توفيق البرومي، فضلا عن الاستماع إلى مستثمرين مقربين من حزب العدالة والتنمية كمتهمين في الملف نفسه.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن إدعمار يواجه تهما ثقيلة في الملف المذكور، تتعلق بالتزوير، وتوقيع وثائق إدارية في ظروف غامضة مرتبطة بملف الاستثمار بالمنطقة الصناعية، فضلا عن إصدار قرارات انفرادية لتخصيص وسحب البقع الأرضية دون العودة إلى اللجنة الإقليمية التي يترأسها والي جهة طنجة - تطوان- الحسيمة، حيث سبق تنبيهه من طرف مصالح الولاية إلى خرق بنود دفاتر التحملات، وتمت مراسلته في الموضوع، خلال مرحلة تولي الوالي السابق محمد اليعقوبي المسؤولية، قصد تصحيح الوضع واحترام قرارات اللجنة الإقليمية دون جدوى.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@