أخر الأخبار

شفشاون.. توفيق الميموني ينفي التحاق رؤساء جماعات حزبه بالتجمع الوطني للأحرار

طنجاوي- يوسف الحايك

نفى توفيق الميموني، الكاتب الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم شفشاون، المزاعم بشأن التحاق عدد من رؤساء جماعات الحزب بالإقليم بهيئة سياسية أخرى، في إشارة إلى حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأكد الميموني في تدوينة على صفحته عبر موقع "الفايس بوك" أن "رؤساء جماعات البام بالاقليم متشبثون بحزبهم ولم يصدر عن أي أحد منهم أدنى رغبة في التخلي عن انتمائه أو الالتحاق بأي هيئة سياسية أخرى، أو الضغط عليهم من أجل ذلك".

وقال المسؤول الحزبي إن البلاغ الذي صدر عن هيئة المنتخبين "بني على معطيات مغلوطة سوقت لها وسائل الإعلام دون التثبت منها وساهم في انتشارها بعض من لهم رغبة في تأزيم الوضع السياسي بالإقليم والركوب على مجريات الأحداث".

وجاء نفي الميموني ردا على بلاغ موقع من طرف هيئات تابعة للحزب تحدث عن "تعرض عدد من رؤساء الجماعات الترابية بإقليم شفشاون، الذين ينتمون للحزب لضغوطات ومساومات من هيئة حزبية أخرى".

وأشار إلى أن هؤلاء "عقدوا لقاءات مع هيئة حزبية أخرى، بهدف الانضمام إليها، ولاسيما الاجتماع المنعقد مؤخرا بأحد المنتجعات السياحية الواقعة في تراب عمالة المضيق الفنيدق".

وأعلنت الهيئات ذاتها فتح تحقيق في الموضوع، وإحالة تقرير بهذا الخصوص على لجنة الأخلاقيات الجهوية، قصد ترتيب الآثار القانونية واتخاذ المتعين.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@