أخر الأخبار

مقابل 45 مليون يورو .. نجم المنتخب المغربي ينتقل رسميا ل_ تشيلسي

طنجاوي - محمد بنموسى

أكدت صحيفة " The Telegraph " الهولندية ، أن نادي تشيلسي توصل لاتفاق رسمي مع إدارة فريق أياكس أمستردام، من أجل الحصول على خدمات نجمه المغربي ، حكيم زياش ، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وأوضحت ذات الصحيفة ، أن إدارة النادي اللندني قدمت عرضا بقيمة 45 مليون يورو ، قوبل بالموافقة من إدارة فريق العاصمة الهولندية ، بعدما باءت محاولة البلوز بالفشل في ضمه يناير المنصرم.

وأشارت " The Telegraph " ، إلى أن الإحباط الشديد الذي أصيب به مدرب " البلوز " ، فرانك لامبارد، بعد فشل النادي"الأزرق" في ضم أي لاعب خلال المركاتو الشتوي الأخير ، جعل إدارة تشيلسي تتحرك للظفر بخدمات زياش، الذي يعتبر من بين اللاعبين المطلوبين بقوة خلال الفترة الانتقالات المقبلة من عدة أندية أوروبية.

وتألق صاحب الـ26 عاما مع اياكس أمستردام خلال الموسمين الماضيين، وأصبح مطمعا لكبار الأندية الأوروبية، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية الإنجليزية والإسبانية، حيث خاض مع الفريق الهولندي 159 مباراة وسجل 48 هدفا وصنع 82 آخز، كما توج بلاعب العام في هولندا سنة 2018.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@