أخر الأخبار

بعد حديث عن التأجيل.. مسئول بالمغرب التطواني يحسم الجدل بشأن مصير مباراة الرجاء

طنجاوي - محمد بنموسى

 

أكد احد مسئولي للفريق التطواني، في اتصال هاتفي لمنبر "طنجاوي"، ان المباراة ستجرى في موعدها المحدد ، لكون ادارة " الماط " لم تتوصل لحدود اللحظة باي بلاغ رسمي من السلطات المحلية أو الجامعة الملكية للمغربية لكرة القدم يخبرها بقرار تأجيل المباراة .

 

وتداولت العديد من التقارير الصحفية ،منذ زوال يومه الاربعاء، خبر تأجيل مباراة المغرب التطواني وضيفه الرجاء البيضاوي، التي كانت مقررة اليوم الأربعاء بملعب سانية الرمل في الساعة الثامنة ليلا.

وذهبت ذات التقارير أن قرار الإلغاء اتخذته السلطات المختصة ، التي رأت بأن جميع لاعبي المغرب التطواني وكل الأطقم التقنية والإدارية والطبية وجب إخضاعهم للحجر الصحي لمدة 14 يوما بإحدى فنادق مدينة تطوان ، بعد تأكد إصابة حمزة الموساوي وكمال بلعربي بفيروس كورونا المستجد .

 

وضرب فيروس كورونا المستجد " كرفيد-19" مجموعة من الأندية الوطنية مع استئناف النشاط الكروي بالمملكة، على غرار اتحاد طنجة الراسينغ البيضاوي والمغرب الفاسي والمغرب التطواني والنادي القنيطري.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@