أخر الأخبار

إسبانيا: اعتقال مغربي تفاخر غبر تيك توك بسياقة سيارته بسرعة 250 كلم/ الساعة

طنجاوي - غزلان الحوزي

اعتقلت الشرطة الاسبانية شابا مغربيا يقيم في فرنسا بسبب الافراط في السرعة أثناء السياقة بشمال شرق إسبانيا، ونشر مقاطع توثق مخالفته على موقع تيك توك حيث ظن أن فعلته ستمر بدون عقاب.

ووفق" Auto Bild" الاسباني، نشر الشاب المغربي البالغ 25 سنة، مخالفته على الطريق السيار المحدودة فيها السرعة في 120 كلم في الساعة، وتفاخر بذلك على موقع تيك توك، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك المقاطع التي ظهرت فيها لافتة طريق تشير إلى منطقة تاراغونا (كتالونيا).

وبفضل مساعدة المواطنين، تمكنت السلطات من تحديد مكان ارتكاب المخالفة، وأظهرت الكاميرات أن السائق كان يقود السيارة من نوع "فورد" بسرعة 250 كلم في الساعة على بعد 28-29 كلم في اتجاه تاراغونا، متجاوزا بذلك ضعف السرعة المسموح بها.

ونجحت الشرطة الكتالانية (لوس موسوس دي إسكوادرا) في تحديد هوية السائق، والوصول إليه بمكان إقامته في كالافيل (تراغونا)، وتقديمه إلى السلطات القضائية لارتكابه جريمة ضد السلامة الطرقية، وهي مخالفة قد يعاقب عليها بالسجن مدة سنتين.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@