أخر الأخبار

طنجة.. ولاية الأمن تتفاعل مع شكاوى المواطنين من صعوبة خدمات إحدى دوائرها

طنجاوي

قالت ولاية أمن طنجة إن مصالحها تفاعلت بسرعة، وجدية مع بشأن ما تم تداوله حول شكايات مواطنين متعلقة بصعوبة الخدمات الامنية باحدى الدوائر التابعة لمنطقة أمن طنجة المدينة بحي مسنانة .

وأوضحت المؤسسة الأمنية ذاتها في إفادة لها بهذا الخصوص أن مصالحها وبتعليمات مباشرة لوالي الأمن قامت باتخاذ تدابير وإجراءات إدارية فورية بالدائرة الأمنية 11، من خلال تدعيم المصلحة الادارية بها بالوسائل اللوجيستيكية، والبشرية قصد الاستجابة لطلبات شواهد السكن، والرفع من معالجة الملفات الادارية للمواطنين والمرتفقين داخل المصلحة الأمنية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم أيضا تعيين دورية أمنية دائمة لتنظيم دخول المواطنين للدائرة الأمنية لمنع أي اكتظاظ، وكذا الحفاظ على التباعد بين المرتفقين إقرارا  لتطبيق مبادىء وقواعد  الاحتراز  الصحي.

وتابع أنه ولتمكين المواطنين أيضا بالمصلحة نفسها أعطى والي الأمن تعليماته بوضع شرطي للمرور بالقرب للمصلحة لمنع فوضى ركن سيارات المرتفقين، وتنظيم السير والجولان بالقرب من الدائرة الأمنية .

وأكد المصدر نفسه أن ولاية أمن طنجة حريصة على الاستجابة لطلبات المواطنين داخل مرافقها الأمنية، وتحسين جودة الخدمات الادارية بها تنفيذا لتعليمات المديرية العامة للامن الوطني.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@