أخر الأخبار

5 سنوات سجنا لسارق احترف نشل محتويات منازل بطنجة

طنجاوي- حمزة الرابحي

 

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، متهما متورطا بسرقة منازل بطنجة، والذي ضبط متلبسا باقتحام منزل ونشل محتوياته، وقضت ضده بالسجن 5 سنوات نافذة.

 

وتابع الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بطنجة، المتهم "عزيز.ع" الذي يبلغ من العمر 37 سنة، بجناية السرقة الموصوفة بالليل والتعدد والكسر، والذي ضبط متلبسا أثناء محاولته الهرب من منزل بعدما قام بسرقته، حيث أمسكه مواطنون وقاموا بتسليمه للمصالح الأمنية، قبل أن يتابعه قاضي التحقيق في حالة اعتقال لحين محاكمته.

 

وقام المتهم بسرقة ثلاثة منازل، بعدما تسلل لها خلسة في أوقات متأخرة من الليل، ثم عمد لكسر أبوابها وسرقة محتوياتها، وهي الوقائع التي حاصرت بها المحكمة المتهم وتسبب في إدانته بعقوبة جنائية.

 

وأصر المتهم خلال مناقشة ملفه الأسبوع الماضي على إنكار التهمة المنسوبة إليه، مشيرا أنه تفاجأ بالقبض عليه من طرف مواطنين وتقديمه لعناصر الأمن، وهي التصريحات التي لم تقنع المحكمة التي قررت معاقبته وإدانته بالسجن النافذ.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@