أخر الأخبار

أسلحة وعنف.. ثلاثة مروجين للمشروبات الكحولية في قبضة الأمن

 طنجاوي

 

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أمس الجمعة (2 فبراير)، ثلاثة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية المتعددة، وذلك لتورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار بالمشروبات الكحولية بدون ترخيص.

 

ووفق إفادة أمنية فقد تدخلت عناصر الشرطة القضائية بحي سيدي يوسف بمدينة أكادير لتوقيف المشتبه فيه الرئيسي، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، كما حاول أحد مساعديه عرقلة إجراءات الضبط والتوقيف وتعريض موظفي الشرطة لتهديد جدي باستعمال سائل حارق، قبل أن يتعرض لسقوط عرضي أثناء محاولته الفرار.

 

وكشف المصدر ذاته أن التدخل الأمني مكن من ضبط المشتبه فيهما وحجز السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء، وذلك قبل أن تسفر إجراءات البحث والتفتيش المتواصلة في إطار هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه الثالث، وحجز كميات من المشروبات الكحولية داخل منزله قدرت بما مجموعه 270 قنينة من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى 100 لتر من مسكر ماء الحياة، وفقا للمصدر ذاته.

 

وأشار المصدر نفسه إلى أنه جرى إخضاع اثنين من الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الثالث تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@