أخر الأخبار

قضية "اسكوبار الصحراء".. إحالة الملف على الوكيل العام لتحديد أولى جلسات المحاكمة

طنجاوي

 

أحالت غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد أحالت ملف تاجر المخدرات “إسكوبار الصحراء” على الوكيل العام للملك قصد تحديد جلسة المحاكمة.

 

وأوردت جريدة "هسبريس" الإلكترونية نقلا عن مصادر قضائية أن الملف الذي يتابع فيه كل من سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، يوجد على مكتب الوكيل العام قصد تحديد تاريخ أولى فصول محاكمة الأسماء الوازنة المتابعة بموجبه.

 

وأوضحت المصادر نفسها أن الوكيل العام لدى الملك لم يؤشر بعد على تاريخ الجلسة، غير أنها لم تستبعد أن يتم تحديدها في غضون الأيام المقبلة.

 

وكانت الجريدة قد أشارت، في وقت سابق، إلى أن غرفة المشورة تسابق الزمن من أجل الانتهاء من صياغة القرار الخاص بملف “إسكوبار الصحراء”، وكذا ملف محمد مبديع، الوزير السابق الرئيس السابق لمجلس جماعة الفقيه بنصالح، قبل إحالتهما على النيابة العامة المختصة.

 

ويرتقب أن تتم إحالة ملف “إسكوبار الصحراء” على الهيئة التي يترأسها المستشار علي الطرشي، الذي انتهى من ملفات ثقيلة، على رأسها ملف طبيب التجميل الشهير حسن التازي ومن معه، وملف المتهمين في جريمة قتل الشاب بدر دهسا بسيارة.

 

وتترقب محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ملف “إسكوبار الصحراء” المتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات وتتابع فيه شخصيات سياسية ورجال أعمال، وملف “محمد مبديع”، اللذين سيحظيان لا محالة بمتابعة واهتمام من الرأي العام الوطني.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@