أخر الأخبار

ضربة موجعة لريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو

طنجاوي - محمد بنموسى

أعلن الجهاز الطبي لريال مدريد الإسباني غياب نجمه الويلزي غاريث بيل عن الميادين لثلاثة أشهر، بعد تعرضه لإلتواء في كاحله الايمن. ومن المقرر أن يجري اللاعب الويلزي العملية الجراحية في مستشفى "الملك إدوارد السابع" بالعاصمة البريطانية لندن ، صباح يوم الثلاثاء 29 نونبر الجاري.

وكان بيل قد تعرض للإصابة في المباراة التي جمعت ريال مدريد بمضيفه سبورتنج لشبونة، مساء الثلاثاء المنصرم، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبتحديد مدة غيابه ، تأكد رسميا فقدان النادي الملكي لخدمات المهاجم غاريث بيل عن لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، برسم الجولة الـ14 من الدوري الإسباني، المقرر إجرائه يوم السبت 3 دجنبر القادم،على أرضية ملعب الكامب نو، وعن منافسات كأس العالم للاندية، الذي ستستضيفه اليابان من 8 الى 18 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يعاني منذ بداية الموسم من كثرة الإصابات، التي تلحق بلاعبيه ، كان أخرها إصابة الويلزي غاريث بيل الذي إنضاف الى قائمة زملائه المصابين : بيبي ، كاسميرو ، توني كروس وألفارو موراتا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@