أخر الأخبار

بعد دموع الحومة.. الزنقة تخلق الحدث

طنجاوي - إنصاف المغنوجي

سجلت الاغنية الجديدة لمسلم  الزنقة رقما قياسيا من المتابعة والمشاركة بعد ساعتين من إطلاق  الكليب الجديد، تجاوزت 35 الف مشاهدة. وهي الأغنية التي كان قد بث مقطعا منها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة .

الرابور مسلم، إختار الاستمرار  في تيمة القضايا الاجتماعية، والتفاعل مجددا معها عبر التطرق لموضوع الشارع  والعنف والحكرة، بعد النجاح الكبير الذي عرفته اغنيته السابقة دموع الحومة، 

الكليب الجديد الذي اختار له طريقة جديدة في التصوير والإخراج لقي هو الآخر إعجاب الجمهور الذي كان ينتظر جديد الرابور منذ عدة ايام . 

 الأغنية الجديدة، من إنتاج بلال افريكانو ومسلم، وتصوير الفنان رضوان أقلعي، الذي يتولى أيضا انتاج أعمال فنية لفنانين بارزين.

 الفنان مسلم أحد أشهر فناني الراب، الذين تغنوا وأدوا إيقاعات وأغاني  لامست واقع المجتمع المحلي و العربي، كما لامس من خلال أغانيه ظروف الشباب العاطل، إلى جانب، والانتصار لقضايا الفئات الاجتماعية المهمشة.

وبتاريخ 21 غشت 2015، حصل "مسلم" على وسام الكفاءة الوطنية من درجة فارس، عند استقباله من طرف الملك محمد السادس بقصر مرشان بمدينة طنجة، إبان احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد الشباب.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@