أخر الأخبار

ضربة جزاء خيالية تحسم ديربي الشمال لصالح المغرب التطواني

طنجاوي - محمد بنموسى 
تلقى اتحاد طنجة أول خسارة له بميدانه والثانية في مشواره بالبطولة الوطنية، عقب انهزامه امام جاره المغرب التطواني بهدف وحيد في ديربي الشمال، الذي انتهى قبل قليل على ارضية مركب ابن بطوطة، لحساب مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم. 
ديربي الشمال الذي جرى أمام  مدرجات  فارغة بسبب عقوبة الإيقاف ، تسيد مجرياته فارس البوغاز، وأضاع جملة من الفرص السانحة للتسجيل، ابرزها فرصة المهاجم يونس الحواصي عند الدقيقة 7 من بداية اللقا، وفرصة كل من احمد حمودان " الشاوني " والبديل يوسف سكور ، مع هدف ملغى للاعب عبد الغني معاوي بداعي التسلل، فيما تجرأ حكم المباراة بشعيب لحرش على احتساب ضربة جزاء خيالية في الدقيقة 26. اصطادها المهاجم بورزوق، سجلهااللاعب زيد كروش مهديا الحمامة البيضاء ثلاث نقاط ثمينة، رفعت رصيدها الى 20 نقطة ، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة الذي عانده الحظ خلال هذا اللقاء عند النقطة 22 بالمركز الثالث مؤقتا . 
يذكر ان الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة بشعيب لحرش هو نفسه الذي اثار جدلا كبيرا في لقاء الفريقين الموسم المنصرم ( مرحلة الذهاب ) ، عوقب على اثره اتحاد طنجة بثلاث مباريات دون جمهور ، قبل ان تود الجامعة مرة أخرى إلى تعيينه في ديربي اليوم، حيث أهدى  ركلة جزاء من وحي خياله، مانحا بها نقاط الفوز للضيوف، وهو ما يطرح اكثر من علامة استفهام حول إصرار جامعة الكرة بقيادة فوزي لقجع على استهداف  ومحاربة الفريق الطنجي بطريقة مكشوفة لعرقلة مسيرته بالبطولة الوطنية .
 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@