أخر الأخبار

ضربة الجزاء الخيالية تقود اتحاد طنجة إلى تقديم شكاية ضد الحكم بوشعيب لحرش

طنجاوي – محمد بنموسى

قدم المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، شكاية ضد الحكم بوشعيب لحرش بسبب ما ارتكبه من أخطاء جسيمة خلال قيادته لمباراة الفريق أمام ضيفه المغرب التطواني في ديربي الشمال، الذي جرى بينهما الأحد المنصرم، برسم قمة الجولة الثانية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد فارس البوغاز في شكايته، أن حكم المباراة احتسب ركلة جزاء غير صحيحة وظالمة ضد فريقه، سجل منها زيد كروش هدف الفوز للحمامة البيضاء.
مضيفا أن الصور التليفزيونية المعادة أثبتت أن ركلة الجزاء خيالية و غير صحيحة، مطالبًا بفتح تحقيق في الأخطاء المتعمدة التي ارتكبت في حق الفريق.

جدير بالذكر أن فريق اتحاد طنجة، سبق له و احتج عن القرارات التحكيمية في مناسبات عديدة، بحيث لم تكن مباراة ديربي الشمال الوحيدة التي تعرض فيها لظلم تحكيمي، بل سبقتها أخطاء أخرى خلال المباريات السابقة، كان آخرها التحكيم الكارثي الذي رافق مباراته أمام الوداد البيضاوي، معتبرًا أن فريقه بات مستهدفًا من طرف جامعة الكرة التي تسعى لعرقلة مسيرة الفريق داخل البطولة الوطنية ومحاربته بطريقة غير مباشرة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@