طنجاوي
استقبل عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، مرفقا بنائبته رفيعة المنصوري، بمقر مجلس الجهة، الوفد الألماني الممثل لجهة ساكسونيا السفلى، والذي يترأسه بالا الراماني، منسّق الشراكة بين جهة طنجة–تطوان–الحسيمة وجهة ساكسونيا السفلى،
والمسؤول عن تنمية الكفاءات الاقتصادية واستقطاب المواهب المؤهلة بولاية ساكسونيا السفلى.

وتأتي زيارة العمل هذه -وفق مجلس الجهة- في إطار تنظيم منتدى التعاون بين جهة طنجة-تطوان-الحسيمة وجهة ساكسونيا السفلى.
وضم الوفد الزائر، ممثلين عن وكالة التعاون الألماني Giz، ورئيس الشبكة الألمانية-المغربية للكفاءات.

وتم خلال هذا اللقاء الذي يندرج في إطار تعزيز الشراكات الدولية، وترسيخ التعاون اللامركزي، التأكيد على أهمية تعزيز التعاون الثنائي في مجالات تنمية الكفاءات، والتكوين، وتشجيع الاستثمار، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، بما ينسجم مع التوجهات الاستراتيجية لمجلس الجهة، ويساهم في دعم الدينامية التنموية والاقتصادية التي تشهدها جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، وتعزيز إشعاعها على الصعيد الدولي.