أخر الأخبار

نجم دفاع اتحاد طنجة يستأنف تداريبه رفقة الفريق

طنجاوي - محمد بنموسى

استأنف اللاعب اسماعيل بلمعلم، قلب دفاع نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، تداريبه رفقة الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الكوكب المراكشي، برسم الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

بلمعلم وبعد خضوعه لعلاج مكثف طيلة المرحلة الأخيرة من الاصابة، أجرى حصة تدريبية انفرادية إلى جانب العائدان جمال أيت المعلم والمهاجم يحيى بومديان، خصصت لإجراء بعض التمارين الخفيفة الهادفة لاستكمال اللياقة البدنية.

وفي نفس السياق خاضت باقي عناصر الفريق الطنجي أولى حصصها التدريبية استعدادا لمواجهة نهضة بركان، برسم الجولة الثالثة عشر من البطولة الاحترافية، التي ستجرى الاحد المقبل بداية من الساعة الخامسة على ارضية الملعب البلدي لمدينة بركان .

جدير بالذكر ان قلب الدفاع اسماعيل بلمعلم كان قد تعرض لإصابة خطيرة على مستوى فخذه الايمن، في الدقائق الاخيرة من مباراة فريقه امام مضيفه الكوكب المراكشي الشهر المنصرم، و التي شهدت اولى هزيمة لكتيبة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة هذا الموسم .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@