أخر الأخبار

خلفا ليسف.. أمير المؤمنين يعين اليزيد الراضي أمينا عاما للمجلس العلمي الأعلى

طنجاوي 

 

استقبل أمير المؤمنين، الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء (14 أبريل 2026)، الموافق ل 26 شوال 1447 هـ ، بالقصر الملكي بالرباط، محمد يسف، الأمين العام السابق للمجلس العلمي الأعلى، ووشحه بوسام العرش من درجة ضابط كبير، تقديرا للخدمات الجليلة التي قدمها لدينه ولوطنه ولملكه، في مختلف المهام والمسؤوليات التي تقلدها.

إثر ذلك، استقبل أمير المؤمنين، اليزيد الراضي، وعينه أمينا عاما للمجلس العلمي الأعلى.

 

وبهذه المناسبة، زود مولانا أمير المؤمنين، الراضي بتوجيهاته السامية، قصد قيام المجلس بمهامه في رعاية الدين الإسلامي الحنيف، في وسطيته واعتداله، وصيانة الثوابت الدينية للمملكة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@