طنجاوي – غزلان الحوزي
حققت مجموعة اتصالات المغرب ارتفاعا في عدد الزبائن برسم سنة 2016 بعدد تجاوز 54 مليونا؛ أي بزيادة 6.3 % مقارنة مع سنة 2015، وذلك بفضل فتح فروع جديدة بأفريقيا.
وحسب بلاغ للشركة، فإن هذا الارتفاع يرجع بالأساس إلى الأداء الجيد للفروع الإفريقية، التي سجلت نموا بلغ 10% برسم سنة 2017.
وعلى الرغم من غلاء فواتيرها مقارنة مع الشركات المنافسة، واستحواذها على السوق المغربية، بحكم كونها الأقدم في مجال الاتصالات على مستوى تراب المملكة المغربية، فهذا لم يمنعها في التوغل بكل من الإمارات عبر اقتناء "موف"، و الكوت ديفوار، والبنين، والطوغو، والغابون، والنيجر ، وافريقيا الوسطى، إلى جانب "بريستيج تيليكوم".