أخر الأخبار

ترقب كبير يسبق الاعلان عن نتائج الباكلوريا بسبب فضائح التسريبات

طنجاوي

ترقب كبير يسود الأوساط التعليمية، وخاصة التلاميذ وعائلاتهم، في انتظار نتائج الباكلوريا، التي سيتم الإعلان عنها يوم غد الأربعاء، بسبب فضائح تسريب الامتحانات، وما رافقها من تداعيات، خاصة اندلاع الاحتجاجات في العديد من المدن المغربية، مما أجبر الوزارة على إعادة اختبار مادة الرياضيات، وإعلام الحكومة عن فتح تحقيق في التسريبات، التي لا زالت جارية إلى اليوم.

وكانت وزارة التربية الوطنية قد أعلنت لعموم التلاميذ والتلميذات، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا يوم الأربعاء 24 نونبر ابتداء من الساعة العاشرة صباحا عبر الخدمة الإلكترونية bac2015.org  الخاصة بالمترشحين و المترشحات لإمتحانات الباكالوريا برسم سنة 2015.

 وستعمل هذه  الخدمة على تسهيل عملية الولوج إلى النتائج، بشكل يتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية الحديثة، كما تتيح هذه الخدمة للمترشحين، ولأول مرة، معرفة النتائج انطلاقا من تدوين الاسم الكامل في خانة البحث، في حالة نسيان الرقم الوطني للطالب، وذلك بالاعتماد على تقنية التطابق الرقمي للمعلومات.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@