أخر الأخبار

شباب الريف الحسيمي يضمن بقاءه بقسم الصفوة عقب فوزه على اتحاد طنجة

طنجاوي - محمد بنموسى

ضمن فريق شباب الريف الحسيمي رسميا بقاءه ضمن قسم الصفوة، بعد فوزه الثمين على جاره الشمالي اتحاد طنجة بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عصر  اليوم على ارضية ملعب " ميمون العرصي " بالحسيمة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون وما قبل الاخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويدين الفريق الحسيمي بهدف الانتصار الثمين الى لاعبه الشاب ياسين البحيري، الذي سجله في الدقيقة 32 من عمر الجولة الاولى ، ليضمن بذلك اشبال المدرب يوسف فرتوت رسميا مكانهم في قسم الكبار، بعدما رفعوا رصيدهم الى 31 نقطة في المركز الرابع عشر، مستغلين بذلك هزيمة شباب قصبة تادلة امام دفاع الحسني الجديدي ب 6 اهداف مقابل واحد، وهي الهزيمة التي أزمت من وضعية الفريق التادلاوي في المركز ما قبل الاخير، وجمدت رصيده في27 نقطة ، ليغادر رسميا الى الى القسم الثاني قبل جولة واحدة من نهاية منافسات البطولة .

والى جانب شباب الريف الحسيمي ضمن كل المغرب التطواني والكوكب المراكشي وشباب أطلس خنيفرة مكانهم بالقسم الاول الممتاز، بعدما كانوا مهددين بشبح السقوط الى مظاليم الدرجة الثانية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@