أخر الأخبار

حملة أمنية بوسط مدينة طنجة تطيح ب "سبيك لوي" وبلص متخصص في سرقة المكاتب

طنجاوي

تمكنت عناصر الأمن بمدينة طنجة في عمليتين مختلفين من توقيف شخصين، أحدهما محترف للسرقات، والآخر، متخصص في بيع المخدرات القوية.

في العملية الأولى، تقول مصادر أمنية إن الفرقة السياحية استجابت لنداء حارس عمارة لشكوكه بتواجد شخص في أحد مكاتب المحاسبة، حيث أسفر تدخل العناصر الأمنية عن توقيف ( ع. ب) من مواليد 1992 بتاوريرت في حالة تلبس وبحوزته عدد من الهواتف النقالة و المنقولات الخاصة بالمحل المذكور ، كما حجزت لديه أكثر من 90 مفتاح يستعملها في فتح الأبواب بغرض السرقات .

 هذا وسيتم إحالة المتهم بالسرقة على النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية  بعد انتهاء التحقيق معه من لدن الفرقة الجنائية.  

وفي العملية الثانية، نجحت عناصر الأمن في إيقاف شخص ملقب ب "سبيك لوي" وذلك على مستوى شارع المكسيك في حالة تلبس بترويج المخدرات القوية ، حيث ضبطت بحوزته على 67 قرص طبي مخدر من نوع ايكستازي و غرام من مخدر الكوكايين و مبلغ مالي حصيلةً عملية البيع .

العملية أسفرت أيضا عن توقيف مساعده 25 سنة  في زقاق قريب من شارع المكسيك ،  سيتم إحالة الموقوفان على المصلحة الولائيةً للشرطة القضائية قصد البحث معهما بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة .

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@