أخر الأخبار

رونالدو يعود بقوة و يقود ريال مدريد لفوز سهل على ابويل

طنجاوي - محمد بنموسى 
 
استهل فريق ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بانتصار مهم على ضيفه القبرصي أبويل نيقوسيا بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الأربعاء بملعب " سانتياغو برنابيو " ضمن فعاليات الجولة الاولى من دور المجموعات .  
 
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عاد بقوة الى كتيبة زيدان  حيث تمكن من تسجيل هدفين في الدقيقتين 12 و51  قبل ان يضيف القائد سيرجيو الراموس الهدف الثالث في الدقيقة 61 ، ليتزعم النادي الملكي مجموعته الثامنة بفارق الاهداف عن توتنهام الانجليزي الذي تغلب مساء اليوم على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لواحد .
 
يذكر أن الريال تلقى صفعة قوية بعد بداية اللقاء ب 20 دقيقة ، حيث تعرض لاعب خط وسطه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاصابة مقلقة على مستوى ساقه اليمنى غادر على إثرها ارضية الملعب وهو يبكي ، ليدخل توني كروس بديلا له . 
 
وبعد هذه الاصابة ينضم كوفاسيتش الى زميله كريم بنزيمة الذي اصيب في مباراة ليفانتي الماضية ، ضمن الجولة الثالثة من  الدوري الاسباني .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@