أخر الأخبار

بتنسيق مع "DST".. الشرطة تطيح بعصابة تتاجر في المخدرات القوية بين طنجة و أكادير

طنجاوي

حجزت العناصر الأمنية بأكادير كميات مخدرات مهمة قادمة من مدينة طنجة في اتجاه مدينة أكادير،  كما تم اعتقال أصحاب البضاعة بينهم فتاتين.

 ومن المتوقع أن تطيح التحقيقات التي سوف تديرها الأجهزة الأمنية، بعدد من الأسماء المعروفة بترويج المخدرات بمدينة طنجة، على اعتبار أن  مصدر المحجوز كان منها، و ورجحت مصادر متطابقة أن تكشف التحقيقات عن الجهات الممولة، والأساليب التي تستعملها هاته الشبكات الإجرامية لإدخال المخدرات القوية وحبوب الهلوسة إلى المغرب.

وقال  بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني إن عملية ترصد قامت بها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن آكادير، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم أمس الخميس، أسفرت عن  توقيف أربعة أشخاص من بينهم فتاتين، تتراوح أعمارهم بين الثلاثين والأربعين وبحوزتهم كمية ضخمة من حبوب الهلوسة وكذا المخدرات الصلبة من نوع الكوكايين.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عمليات الترصد التي باشرتها مصالح الأمن بمدخل مدينة اكادير أسفر عن ضبط 1000قرص مخدر من نوع ” اكستازي ” و 20غرام من الكوكايين وهواتف نقالة داخل سيارة صغيرة حديثة الصنع تحمل ترقيم وطني، تخص المعنيين بالأمر.

وأوضح، نفس البلاغ، أن العناصر الشرطة القضائية عثرت على هذه الكمية المهمة مخبأة بدقة داخل سيارة المشتبه فيهم، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حول محاولة إدخال كمية مهمة من المخدرات القادمة من مدينة طنجة إلى مدينة آكادير، ليتم اعتقالهم و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، بهدف مواصلة التحقيق في هذه الواقعة لكشف مصدر هذه الأقراص والوجهة التي كانت ستوزع فيها، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@