أخر الأخبار

اتحاد طنجة يحتج بقوة على الحكم اليعكوبي ويعتبره السبب وراء اقصاء الفريق من كاس العرش

طنجاوي - محمد بنموسى 
 
عبرت مكونات فريق إتحاد طنجة عن غضبها الشديد على تحكيم الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، الذي أدار لقاء ممثل عاصمة البوغاز بضيفه الدفاع الحسني الجديدي أمس الأربعاء على ارضية مركب " ابن بطوطة " برسم إياب دور الثمن النهائي من مسابقة كأس العرش والذي آلت نتيجته للفريق الدكالي بافضلية التعادل الايجابي على ميدان الفريق الطنجي  . 
ونقلت تقارير صحفية تصريحات للكاتب عام لاتحاد طنجة ، ربيع مولوع ، عبّر من خلالها عن غضب وامتعاض مكونات فارس البوغاز بسبب المردود الذي ظهر به الحكم عبد الرحيم اليعقوبي خلال مباراة الامس ، حيث تسببت العديد من قراراته التحكيمية الخاطئة من حرمان الفريق الطنجي من تغيير نتيجة اللقاء و ضمان بطاقة التاهل للدور المقبل من مسابقة الكأس الفضية . 
واضاف مولوع ، أن هفوات الحكم المذكور كانت فادحة ومؤثرة جدا، حيث تغاضى عن العقوبة الانضباطية في حق لاعبي الدفاع الجديدي في أكثر من حالة، كما تغاضى أيضا عن احتساب ركلتي جزاء واضحتين على الأقل لعناصر فريق إتحاد طنجة، تبقى أبرزها حالة اللمس المتعمد للكرة باليد داخل منطقة الجزاء في الوقت القاتل من المباراة ، كانت كفيلة بحمل كتيبة الزاكي الى دور الربع في حال اعلن عنها الحكم وتم تسجيلها . 
وأكد الكاتب العام للنادي الطنجي في تصريحاته " أنه من العار ان يباشر الفريق استعداداته لأشهر عديدة، ويضع خططه للذهاب بعيدا في مسابقة كأس العرش العزيزة على قلوب كل المغاربة، في المقابل يأتي حكم لينسف كل ذلك في ثواني بقرارات ظالمة وكارثية.
هذا وقد رفع مسؤولو فارس البوغاز صباح اليوم الخميس ، شكاية للجامعة الوصية ضد الحكم عبد الرحيم اليعقوبي معززين ذلك بأدلة قاطعة عن الحيف والظلم التحكيمي الذي تعرضوا له في لقاء الامس .
تجدر الاشارة الى ان الحكم عبد الرحيم اليعقوبي سبق وان عاقبته الجامعة المغربية بالايقاف بعد ان ارتكب أخطاء فادحة في مباراة أولمبيك آسفي ضد الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة الثالثة من الموسم الرياضي المنصرم ، ساعدت الفريق الدكالي على ضمان ثلاث نقاط غير مستحقة  .
Zone contenant les pièces jointes
 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@