أخر الأخبار

نتائج إيجابية للفرق الإسبانية بمسابقة اليوروب ليغ

طنجاوي - محمد بنموسى 

 

حققت الفرق الاسبانية المشاركة في مسابقة اليورباليغ خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات نتائج ايجابية، حيث تمكن ريال سويسداد من اكتساح مستضيفه فاردار المقدوني بسداسية نظيفة ، اما أتلتيك بيلباو فانتزع نقطة ثمينة من المتصدر أوسترسوند السويدي بهدفين لمثلهما ، فيما انهى فياريال مباراته امام سلافيا براغ التشيكي بالتعادل الايجابي هدفين في كل مرمى .
سداسية نادي سوسيداد كان النصيب الاكبر فيها لنجم اللقاء ويليام خوسي دا سيلفا الذي سجل  " سوبر هاتريك " في الدقائق ( 34 , 42 , 55 , 59 ) فيما شهد الهدفان المتبقيان بصمة كل من ميكيل اويارزابال في الدقيقة 12 , والبيرتو دي لا بيلا في الوقت القاتل من المباراة .
الفريق الباسكي وعقب هذا الانتصار الكاسح احتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المتصدر زينيت سان بطرسبورغ الروسي صاحب العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية ، فيما ذهبت الرتبة الثالثة لفريق روزينبورغ النرويجي بثلاثة نقاط ، اما المركز الاخير فكان من نصيب الفريق المقدوني بدون رصيد .
ونجح الفريق الباسكي الآخر ، اتليتك بيلباو من انتزاع تعادل قاتل من ميدان أوسترسوند السويدي بهدفين لمثلهما في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب " جامت كرافت آرينا " بالعاصمة السويدية ستوكهولم . 
مهاجم النادي الاسباني أرتيز أدوريز منح التقدم لفريقه في الدقيقة 14، قبل أن يتمكن أصحاب الارض من ادراك هدف التعادل في الدقيقة 52 بواسطة اللاعب الحاجي جيرو، ليضيف بعد ذلك المهاجم كورتيس ادواردس الهدف الثاني لفريقه أوسترسوند في الدقيقة 64 ، بيد ان فرحة هذا الاخير لم تدم طويلا بعدما تمكن انياكي ويليامز من تعديل الكفة في الوقت القاتل من المباراة ، مهديا بذلك نقطة ثمينة لاتليتك بلباو الذي مازال يحافظ على اماله داخل المجموعة العاشرة برصيد نقطتين ، فيما لازالت الصدارة من نصيب الفريق السويدي برصيد 7 نقاط ، متبوعا بزوريا لوهانسك الاوكراني برصيد 6 نقاط .
وفي مباراة ممثل الثالث للفرق الاسبانية في الدوري الاروربي ، تمكن فياريال من اعتلاء صدارة مجموعته الاولى رغم تعادله بهدفين لمثلهما بمعقله " لاسيراميكا " امام ضيفه سلافيا براغ التشيكي  . 
فريق العاصمة التشيكية باغث الغواصات الصفراء بهدفين متتاليين في الدقيقيتن 18 و 30 عبر كل من اللاعب توماس نيتسيد وداني غوميز ، قبل ان ينجح أصحاب الارض في استعادة توازنهم بعد تقليصهم الفارق في الدقيقة 41 بواسطة تريغيروس ، وتمكنهم من ادراك هدف التعادل في الدقيقة 44 عن طريق المهاجم الكولومبي كارلوس باكا . 
تعادل الفريق الاسباني مكنه من اعتلاء صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط متبوعا بسلافيا براغ بذات الرصيد ، و احتل افسي استانا المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، فيما ذهب الرتبة الاخيرة الى ممثل الكيان الصهيوني ، مكابي حيفا بنقطة وحيدة .اليغ 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@