أخر الأخبار

فيديو الاعتداء على أستاذ ورززات من لدن تلميذ يهز المغاربة والوزارة تتوعد المعتدين

طنجاوي

خرجت وزارة التربية الوطنية عن صمتها حيال فيديو/ الفضيحة، الذي يظهر اعتداء همجي من طرف تلميذ على أستاذ بإحدى المؤسسات التعليمية بورززات، وأعلنت عن عزمها متابعة التلاميذ المعنيين، وتنفيذ الإجراءات التربوية التأديبية اللازمة في حقهم

وأعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي بورزازات، في بلاغ لها نشرته، صباح اليوم الأحد، أنها ستقوم بجميع الإجراءات الاستعجالية للتدخل، عن طريق تقديم شكاية لوكيل الملك، وإيفاد لجنة إقليمية للوقوف على حيثيات الواقعة، واتخاذ الإجراءات التربوية والتأديبية.

كما أكدت الوزارة، في بلاغها اليوم، إدانتها الشديدة، ورفضها القاطع لمثل هذه السلوكات التي تسيء للمنظومة التربوية بالإقليم، ورفضها للممارسات الماسة بكرامة نساء ورجال التعليمن، وللمؤسسات التعليمية، ولدورها التربوي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ليلة أمس السبت، فيديو لتلميذ دخل في مشادات كلامية مع الأستاذ، قبل أن يقرر العودة من مكان جلوسه في الطاولة الأخيرة من القسم لـ”الثأر”، حيث بدأ التلميذ في لكم الأستاذ، قبل أن يتدخل التلاميذ، لتخليص الأستاذ من يد التلميذ المعتدي.

وخلق الفيديو موجة من الغضب في صفوف المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، منددين بالاعتداء على الأستاذ، وداعين لحفظ كرامة رجال التعليم داخل المؤسسات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@