أخر الأخبار

فضيحة.. أمن المضيق يقتحم حفل زفاف ويعتقل أحد المدعوين فكانت هذه المفاجأة !!!

طنجاوي

سقط رجال أمن مفوضية المضيق في فضيحة غير مسبوقة، عندما اعتقلوا شخصا ليلة أمس كان يحضر حفل زفاف، اعتقادا منهم أنه أحد بارونات المخدرات مطلوب للشرطة بموجب عدة مذكرات بحث، لكنه شبه لهم، إذ لم يكن الشخص المطلوب لديهم.

تكمن الفضيحة في الطريقة التي نفذت بها عملية الاعتقال، إذ اقتحم رجال الأمن بطريقة استعراضية فيلا مملوكة للشخص المبحوث عنه كانت تحتضن حفل الزفاف، بعدما قطعوا الإنارة عنها وسط ذهول ودهشة الحاضرين، وقاموا باقتياد المتهم المفترض إلى مقر المفوضية شاهرين أسلحتهم الوظيفية، لكن فوجئوا عند تنقيطه بأنه لا علاقة له بالشخص المبحوث عنه، حينها تأكدوا أن الإخبارية التي توصلوا بها لم تكن صحيحة بالمرة. وبعد هذه الفضيحة وجد رئيس مفوضية أمن المضيق نفسه في ورطة حقيقية، مما اضطره إلى تقديم الاعتذار للشخص المعتقل، الذي عاد إلى مكان الحفل لاستكمال، وهو يفكر حاليا في رفع دعوى قضائية ضد العناصر التي اعتقلته، ومطالبتهم بتعويضه عن الضرر الذي تسببوا له فيه.

ورجحت مصادر متطابقة أن تفتح المديرية العامة للأمن الوطني تحقيقا حول النازلة، والتي كشفت افتقاد رئيس مفوضية أمن المضيق للكفاءة والمهنية،  مما أسقطه في خطأ مهني لا يغتفر، تستوجب ترتيب الجزاء المناسب في حقه، حفاظا على سمعة ومصداقية جهاز الشرطة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@