أخر الأخبار

رونار: قررت الرحيل عن المنتخب بعد “الكان” لكن لقجع أقنعني بالبقاء

طنجاوي

قال هيرفي رونار، إنه كان قريبا جدا من مغادرة المنتخب  الوطني المغربي، بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم الأخيرة بالغابون، بعد الضغوطات الكبيرة، التي تعرض لها من طرف الجماهير، غير أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أثناه عن ذالك.

وصرح المدرب الفرنسي، في حوار له مع قناة “بي ان سبورت” القطرية، بثته مساء أمس الاثنين، بأن الانتقادات، التي طالته بعد تجربة كـأس إفريقيا للأمم الأخيرة، وخروج المغرب من الدور الثاني، هي التي دفعته إلى التفكير جديا في الرحيل، وقد أخبر بذلك رئيس الجامعة، فوزي لقجع، بالإضافة إلى عدد من لاعبي الأسود.

وأكد رونار، في المناسبة ذاتها، أن لقجع، أقنعه بالبقاء في اجتماع معه بعد الكان”، بعد أن عرض عليه مشروع المنتخب الوطني، كما أن لاعبين كثر من المنتخب طلبوا منه البقاء.

وقال رونار في المناسبة ذاتها: “لقد استمررت مع المنتخب المغربي، بفضل فوزي لقجع، ولاعبي المنتخب، أنا أشكرهم بهذه المناسبة، لأننا معا تمكنا من بلوغ المونديال”.

وفي الحوار ذاته، عاد رونار، إلى الحديث عن تعاقده مع الجامعة للإشراف على الأسود، بعد رحيله عن نادي ليل الفرنسي، وقال:  “المغرب كان الأكثر جدية، في الاستفادة من خدماتي، بالإضافة إلى الكاميرون، التي كانت تصر، أيضا، على تدريبي للأسود غير المروضة، لكنني في النهاية قبلت بالعرض المغربي، لأنني أعجبت بمشروعه”.

 

عن اليوم 24

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@