أخر الأخبار

قرعة " الكاف " تكشف عن خصوم الأندية المغربية في المنافسات الإفريقية

طنجاوي - محمد بنموسى

أجري، صباح اليوم الاربعاء، بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، في العاصمة المصرية القاهرة ، مراسيم سحب قرعة منافستي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث يستهل فريق الوداد البيضاوي حملة الدفاع عن لقبه عبر محطة دور سدس عشر ، فيما أعفي فريق الرجاء البيضاوي من خوض الدور التمهيدي لمنافسات كأس الاتحاد الافريقي.

ومن المنتظر أن يواجه في الوداد البيضاوي في الدور الثاني ، الفائز من مباراة فريق ويليامز فيل الإيفواري ، أمام بطل الدوري المالي الذي لم يحدد بعد، بسبب عدم انتهاء البطولة بمالي ، فيما سيواجه فريق الدفاع الحسني الجديدي نظيره "سبورت بيساو بينيفيكا" من غينيا بيسا، خلال الدور التمهيدي من ذات المسابقة، ليواجه الفائز في مباراة "آس فيتا" الكونغولي أمام "فوروارد" المالاوي، في حال بلوغه دور ما قبل المجموعات.

أما على صعيد كأس الكونفدرالية "كاف"، فقد أعفي فريق الرجاء البيضاوي من الدور التمهيدي للمسابقة، إذ سينتظر الفائز من مباراة فريق "إف سي نواديبو" الموريتاني أمام "أفريكا سبورت" الإيفواري ، فيما سيكون فريق نهضة بركان مضطرا لتجاوز عقبة "Mbour Petite Cote" السينغالي، خلال الدور التمهيدي، على أن يقابل فريق النادي الإفريقي التونسي في الدور المقبل، في حال بلوغه ذلك. تجدر الإشارة إلى أن مباريات ذهاب الدور التمهيدي لمنافسات دوري ابطال افريقيا و كأس الاتحاد الافريقي ، ستجرى في تواريخ 9 و 10 و 11 فبراير من العام المقبل .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@