أخر الأخبار

المنتخب الوطني للمحليين يقسو على موريطانيا برباعية في افتتاح مباريات الشان

طنجاوي - محمد بنموسى

استهل المنتخب الوطني مغامرته في مسابقة كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين بإنتصار كبير ومستحق على المنتخب الموريطاني باربعة أهداف دون مقابل ، وذلك في المباراة الإفتتاحية للبطولة الإفريقية المنظمة بالمغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير الجاري الى غاية 4 فبراير 2018 .

المباراة التي استضافها مركب محمد الخامس بالداربيضاء وسط حضور جماهيري قدر ب 30 الف متفرج ، انتظرت فيها الأسود المحلية الى غاية شوطها الثاني حيث تمكن المهاجم أيوب الكعبي من فك شفرة الدفاع الموريتاني عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 66 مستغلا تمريرة حاسمة من زميله السعيدي ، قبل أن يضيف الجناح اسماعيل حداد الهدف الثاني في الدقيقة 72 من تسديدة قوية ، وعند الدقيقة 80 عاد الكعبي ليبصم على الهدف الثاني له و الثالث للفريق الوطني ، فيما اختتم الرباعية البديل اشرف بنشرقي في الوقت القاتل من المباراة بطريقة رائعة .

و عقب هذا الانتصار الكبير تصدر المنتخب الوطني المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط قبل مواجهته للمنتخب الغيني يوم الأربعاء المقبل ثم المنتخب السوداني يوم الأحد من الأسبوع المقبل .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@