الطنجاوي
أخر الأخبار

المركز الجهوي للسياحة بجهة طنجة-تطوان الحسيمة يكشف عن خطة عمل2018

 طنجاوي- غزلان الحوزي

كشف المركز الجهوي للسياحة بجهة طنجة عن خطة عمله لسنة 2018، إذ يتوقع خلق مراكز اتصال سياحية بست مدن بجهة الشمال قصد توجيه ومساعدة السياح، وذلك تزامنا مع الخدمات الجوية الجديدة والمشاريع السياحية المنتظرة بجهة طنجة- تطوان- الحسيمة لسنة 2018.

ويعتزم المركز أيضا حل إشكالية المرافق الصحية المحلية بالنسبة للسياح وكذا خلق "مرافقين سياحيين مختصين في تسوق المصنوعات التقليدية"،

وبحسب الخطة الجديدة فإن المرافق السياحية ستتوفر على صور وبيانات ونطاق أسعار مصنوعات الحرف التقليدية التي تباع في بازارات مدينة طنجة.

ومن بين الأعمال المبرمجة، يظهر أيضا خلق لجنة جهوية خاصة بصناعة السينما وافتتاح متاحف جديدة وأماكن خاصة بالترفيه الثقافي.

جدير بالذكر أنه ابتداء من شهر ستربط  شركة الطيران المنخفضة التكلفة ريانير بين مطار طنجة و مطار ميلانو –برغامو مرتين في الأسبوع.

 وعلاوة على ذلك، تقوم الجهات المختصة بدراسة ربط جوي بين مدينة تطوان وباريس من حيث التكلفة ونوعية الطائرات التي يمكن استعمالها في كلا المطارين.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@