الطنجاوي
أخر الأخبار

اعتقال مروج خمور بطنجة وحجز 465 قنينة من الخمور

طنجاوي

تمكنت اليوم فرقة الأبحاث التابعة للأمن العمومي بالمنطقة الامنية لطنجة المدينة من توقيف أحد الأشخاص، لتورطه في قضية تتعلق بترويج الخمور المهربة في حالة تلبس، بعد عملية ترقب وترصد ومتابعة لتحركات المشتبه به، الذي كان شديد الحيطة والحذر في تنقلاته و معاملاته، حيث كان يتحرك بواسطة دراجة نارية من نوع C-H بين عدد من ازقة المدينة خاصة وسطها، في حين كان يقوم بتخزين الخمور في سيارة من نوع بوجو 306 بيضاء اللون مركونة بالقرب من المحطة الطرقية.

وللإيقاع به فقد تم وضع خطة محكمة، مكنتها من مباغثة  الملقب ب"الميلودية"، وهو بصدد افراغ بعض قارورات الخمر من السيارة، لتوزيعها على بعض التجار الصغار في منطقة النجمة التي ينشط بها كثيرا، وقد أسفرت عملية ايقافه عن معرفة السيارة التي يخبىء فيها الممنوعات، حيث ان عملية التفتيش أسفرت عن حجز ما يقرب من 420 قنينة من مختلف الخمور و 45  قنينة من الويسكي كما تم حجز هواتف نقالة ومبالغ مال.

الموقوف تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بعد إحالته على الشرطة القضائية من اجل البحث معه و الذي يجري بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@