الطنجاوي
أخر الأخبار

كلميم: مورو يعرض تصور الاحرار لاصلاح الغرف التجارية ويدعو لتقوية الجهوية الاقتصادية

طنجاوي

أكد، عمر مورو، عضو المكتب السياسي، لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن الحزب يعكف حاليا على ورش إصلاح الغرف الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات في أفق تقوية دور هاته المؤسسات وتمكينها من جميع الاختصاصات للنهوض بالمهام المطروحة عليها خاصة في ظل الوضعية الاقتصادية الصعبة التي تجتازها المقاولات المغربية وخاصة الصغرى والمتوسطة .

وأضاف مورو، في كلمته أمام المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار بجهة كلميم واد نون، أن رهان اصلاح الغرف يندرج في سياق التحضير للتوقيع على عقود برنامج التي سيتم توقيعها مع الوزارة الوصية، والتي ستحدد خارطة الطريق للغرف خلال السنوات المقبلة.

من جهة أخرى وضح مورو أن الحزب يراهن على أن تصبح الغرف حاضنة لمقاولات الشباب، بهدف دعمهم ومساعدتهم على النجاح في أعمالهم.

ونبه في ذات السياق الى ضرورة إنجاح رهان الجهوية، التي تراهن عليها بلادنا لتحقيق التنمية والاقلاع الاقلاع الاقتصادي، وفي هذا الصدد دعا مورو الفاعلين السياسيين إلى التعالي عن خلافاتهم وصراعاتهم من أجل تمكين مجالس الجهات من مقومات النجاح والتعاطي مع قضايا التنمية بروح تستحضر المصلحة العامة بعيدا عن أي مزايادات سياسوية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@