الطنجاوي
أخر الأخبار

منيب تستمر في زعامة الاشتراكي الموحد والعسري يمثل طنجة في المكتب السياسي

طنجاوي

صعد جمال العسري، عضو الكتابة الإقليمية للحزب الاشتراكي الموحد بطنجة، وعضو المجلس الوطني للحزب، إلى المكتب السياسي الجديد للإطار السياسي اليساري ذاته، إثر انتخابه مساء يوم أمس السبت، خلال العملية التي شهدت أيضا احتفاظ نبيلة منيب بمنصب الأمينة العامة.

العسري الذي سيكون ممثلا عن الكتابة المحلية لطنجة، عرف بمعاكسته لطرح العديد من القياديين البارزين في الحزب الرافضين للحوار مع جماعة العدل والإحسان، وفي مقدمتهم محمد مجاهد ومحمد الساسي، وهو ليس سوى أخ خالد العسري القيادي المعروف بالجماعة المذكورة.

وحافظت منيب على موقعها في زعامة الحزب وإلى جانبها احتفظ كل من مصطفى مسداد وفاطمة الزهراء الشافعي وكمال السعيدي وعبد الوهاب البقالي على موقعهم في المكتب السياسي، الهيأة التنفيذية للحزب.

وانضم إلى المكتب إلى جانب العسري كل من عمر بلافريج وعبد اللطيف اليوسفي ومحمد حفيظ وأحمد السباعي وسمير ياسين ومحمد حمزة وصفاء بنمسعود وشكيب السبايبي وعبد اللطيف المتوكل والعلمي الحروني ونادية القيسي ومحمد الصلحيوي وإشراق بنعلا ونجيب صابر وبوستة الدحماني ومُنية زحزاح وسامية عباد الأندلوسي وأحمد آيت سعيد.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@