أخر الأخبار

بسبب استفحال خروقاتها.. منتخبو طنجة يطلقون النار على "أمانديس"

طنجاوي

استغل مستشارو مجلس مدينة طنجة إحدى النقاط المعروضة على جدول أعمال دورة فبراير والمتعلق بديون "أمانديس" التي بذمة المجلس، لإطلاق النار على الشركة الفرنسية، التي اتهموها باستهداف المواطنين والمستثمرين على حد سواء.

وكشفت تدخلات المستشارين عددا من خروقات الشركة، والطريقة المسيئة التي تتعامل بها مع زبنائها، فضلا عن الارتفاع الصاروخي للفواتير، وعدم التزامها بعدد من بنود العقد الذي تم تجديده مع المجلس وصودق عليه بالإجماع، وتساءل المتدخلون عن أسباب رفض الشركة تنفيد تعهداتها المعلن عنها خلال الاحتجاجات العارمة لساكنة المدينة في شهر اكتوبر من سنة 2015.

وندد المستشارون بالتكلفة الباهضة التي تفرضها الشركة على المستثمرين لربط مشاريعهم بالماء والكهرباء وقالوا إنه أثمنة غير واقعية، وتشكل ضربة قاضية للاستثمار بالمدينة. وطالب المستشارون العمدة يتوقيف الشركة عن حدها، ووقف غطرستها وسوء معالمتها على زبنائها، كما ناشدوه لمراجعة أداء اللجنة الدائمة للمراقبة، وإلزامها بتحمل مسؤوليتها وتفعيل اختصاصاتها في مراقبة هذه الشركة الفرنسية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@