أخر الأخبار

مواطنون ينتفضون ضد خروقات شركة الباركينغ بطنجة

طنجاوي

انتفض العشرات من المواطنين ضد الشركة المكلفة بتدبير المواقف تحت أرضية بطنجة، بعد تزايد خروقاتها لبنود دفتر التحملات المؤطر لهذا المرفق، والذي يحدد بتفصيل  شروط ونظام استغلال الوقوف بالشوارع التي تقع داخل مدار 150 متر من المرائب تحت أرضية.

الأخطر من ذلك أن الشركة تعمد بواسطة مستخدميها إلى عقل السيارات المتوقفة بالصابو، في خرق فاضح للقانون، حيث يمنع على الخواص القيام بأعمال الشرطة الإدراية، وعندما يحتج المواطن على هذا الخرق، يتم استدعاء موظفي جماعة طنجة لتحرير محضر قانوني، في تحايل صريح على القانون، لأن الجماعة تصبح في وضعية من يشرعن خروقات هاته الشركة.

ومع استفحال خروقات الشركة، اضطر المواطنون إلى التصدي لها، من خلال تحرير سياراتهم من الصابو بأنفسهم ورميه بالشارع.

ويطالب المواطنون من جماعة طنجة إلزام الشركة بتنفيذ بنود العقد الذي يجمعهما، ووقف أي تجاوزات، علما أن عمدة طنجة وفي مبادرة تحسب له رفض الترخيص لهاته الشركة بنصب عدادات الأداء في العديد من الشوارع والأزقة التي تبعد بأكثر من 150 متر عن المرائب تحت أرضية، وألزمهم بضرورة استكمال بناء باقي المرائب كشرط إلزامي لتمكين الشركة من استغلال شوارع إضافية.  

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@