أخر الأخبار

محاكمة بوعشرين تتواصل بجنايات الدار البيضاء وملحاف تفاجئ الجميع بظهورها كمشتكية

طنجاوي

تتواصل بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء جلسة محاكمة توفيق بوعشرين مدير يومية "أخبار اليوم"وموقع "اليوم 24 "، وسط حالة من الاحتقان بين محامي المشتكى به وهئية الدفاع عن الضحايا.

وكشفت عدد من المواقع الإلكترونية الوطنية عن وقوع مشادات بالأيدي بين محامي بوعشرين محمد زيان ومحامي المشتكيات جواد بنجلون التويمي، وذلك بعدما دفعه زيان وجر منه الميكروفون عندما تدخل بنجلون معترضا على طلب تقدم به زيان يتمثل في أخذ الكلمة قبل الشروع في الملف من قبل المحكمة.

وبعد أن اعترض بنجلون صرخ في وجهه زيان "خليني نتكلم" ودفعه بقوة، مما دفع بمجموعة من محاميي المشتكيات إلى الصراخ ، “واش أنت نقيب الي دفع محامي”، زيان لم يكتف بهذا بل بدأ بدوره في الصراخ مرسلا السباب يمينا وشمالا مما جعل القاضي الفاريحي سعيد يرفع الجلسة للإستراحة.

وفاجأت الصحفية وداد ملحاف الجميع عند حضورها كمشتكية في ملف متابعة توفيق بوعشرين إذ تَنَصَّبَ المحامي طارق زهير مدافعا عنها كمشتكية، مع العلم أنها لم يتم الإشارة إليها كمشتكية أو حتى كمصرحة في محاضر الفرقة الوطنية عند عرض بوعشرين على الوكيل العام للملك بالدار البيضاء، الأمر الذي استنكره زيان وباقي محامي بوعشرين.

وردّ المحامي طارق زهير، محامي وداد ملحاف، على زيان مطالبا باحترام موكلته، قائلا ” المرجو احترام موكلتي وداد ملحاف”، كما أضاف “أنا لم أطلع على المحاضر لكي أناقش الملف”.

وفي نفس السياق اعتبر المحامي عبد الصمد الإدريسي محامي بوعشرين، أن الدفاع ومعه بوعشرين لم يكن يعلم بأن ملحاف مشتكية حتى اليوم خلال الجلسة، وأن المحاضر ليس فيها أي إشارة إليها في محاضر الفرقة الوطنية عندما تم تقديم بوعشرين إلى الوكيل العام، وبعدها إحالته على المحاكمة، وأن الفرقة الوطنية استمعت إليها بعد يومين من وضعه بسجن عين البرجة، حتى أنه لم يواجه بتصريحاتها إن كانت.


وبعد ذلك أمر رئيس الجلسة بإحضار المشتكيات وأخذ في المناداة عليهن إلا أن دفاعهن أخبره أنهن يتواجدن بقاعة مجاورة، هذا الأمر جعل زيان ينتفض ويبدأ في الصراخ “شكون عطا القرار ديال يكونوا في قاعة معزولة.. هذا ظلم هذا ظلمبهستيريا غير متوقعة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@