أخر الأخبار

النغمي : أطمح الى التتويج بدرع البطولة وبلقب الهداف

 طنجاوي - محمد بنموسى

 أكد المهدي النغمي ، مهاجم فريق اتحاد طنجة في تصريحات صحفية أنه يسعى الى التتويج بدرع البطولة رفقة إتحاد طنجة في أول موسم له مع ممثل عاصمة البوغاز ، كما يطمح الى إحراز الازدواجية بتتويجه بلقب الهداف للمرة الثانية في مسيرته الرياضية رغم صعوبة المهمة بتواجد هداف الرجاء محسن ياجور.

وصرح النغمي : " شخصيا عندما أضع هدفا أمام أعيني أظل أشتغل عليه ، صحيح أن المنافسة هذا الموسم على لقب الهداف لن يكون سهلا في ظل تواجد هداف من قيمة المهاجم محسن ياجور الذي يتوفر على خبرة كبيرة في التهديف ويحسن التمركز داخل منطقة العمليات " . وأضاف : " لقد سبق لي أن توجت بلقب الهداف وأعرف الإضافات التي يعطيها هذا اللقب للاعب والمكانة التي يصبح يحتلها سواء داخل البطولة أو خارجها كل الناس يفكرون فيك ويتحدثون عنك، أعرف على أن العمل على لقب هداف البطولة يتطلب مجهودا مضاعفا، وهذا لن يمنعني من مواصلة هذا التحدي وتسجيل أهداف أخرى خلال المباريات القادمة من شأنها أن تجعلني أنهي الموسم على رأس قائمة الهدافين وأتوج باللقب للمرة الثانية في مشواري الكروي، وسيكون للفوز بلقب الهداف طعم خاص لو توجت بدرع البطولة ولقب هدافها في آن واحد".

جدير بالذكر،  أن المهاجم المهدي النغمي يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب هدافي البطولة برصيد 11 هدفا وبفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر محسن ياجور .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@