أخر الأخبار

التكناوتي ضمن 3 لاعبين فقط من البطولة في لائحة رونار استعدادا للمونديال

طنجاوي

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الثلاثاء رسميا عن اللائحة التي اختارها المدرب هيرفي رونار لخوض وديتي صربيا وأوزباكستان بكل من تورينو والدار البيضاء يومي 23 و27 مارس تواليا، وهي اللائحة التي حملت عدة ملاحظات أبرزها محدودية الاعتماد على لاعبي البطولة الوطنية الذين لم يمثلهم سوى 3 لاعبين.

ووضع رونار ثقته مرة أخرى في حارس اتحاد طنجة الشاب أحمد رضا التكناوتي، الذي سبق أن لعب مباراة ودية واحدة كبديل أمام كوريا الجنوبية، وإلى جانبه تم استدعاء بدر بانون قلب دفاع الرجاء البيضاوي وعميد المنتخب المحلي المتوج ببطولة إفريقيا مؤخرا، أما المفاجأة السارة فكانت هي استدعاء أيوب الكعبي مهاجم نهضة بركان وهداف "الشان".

ولم يستدع رونار سوى 5 لاعبين من خارج الدوريات الأوروبية، وهم بالإضافة إلى ثلاثي البطولة، مبارك بوصوفة لاعب الجزيرة الإماراتي الذي يحظى على الدوام بثقة رونار ويُشارك أساسيا في مباريات المنتخب المغربي كاستثناء وحيد ضمن محترفي الخليج العربي، ثم وليد أزارو هداف الأهلي والدوري المصري الذي فرض نفسه بقوة مع ناديه خلال الأشهر الأخيرة. 

وفي ما يلي لائحة أسود الأطلس الأساسية :

حراسة المرمى : منير المحمدي، ياسين بونو، أحمد رضى التاكناوتي

الدفاع : المهدي بنعطية، رومان سايس، نبيل درار، أشرف حكيمي، وليد الحجام، غانم سايس، بدر بانون، مروان داكوستا، حمزة منديل.

وسط الميدان : كريم الأحمدي، يونس بلهندة، حكيم زياش، زكرياء البيض، ياسين أيوب، امبارك يوصوفة، سفيان أمرابط، أمين حاريث، يوسف ايت بناصر، نور الدين أمرابط، فيصل فجر، سفيان بوفال.

الهجوم : ياسين بامو، وليد أزارو، خالد بوطيب، عزيز بوحدوز، و أيوب الكعبي.

 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@