الطنجاوي
أخر الأخبار

"زيلكوسيفيتش " يعوض المصباحي على رأس الإدارة التقنية لاتحاد طنجة لكرة السلة

طنجاوي

الصربي و الداهية "زيلكو سيفيتش" مدربا لإتحاد طنجة لكرة السلة بعد مغادرة نزار المصباحي لسفينة كبار إتحاد طنجةبعد انتهاء مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية للقسم الممتاز ذكور.

وبصم المصباحي على عطاء جيد مع الفريق الاول رغم الاكراهات و الظروف العصيبة التي مر منها الفريق جراء الحروبات و التحريضات والتآمر عليه من العديد من الأطراف من داخل طنجة و خارجها ،لكن نزار المصباحي بقي صامدا متحديا كل الصعاب و المعيقات و حقق نتائج متميزة مع الفريق.

المصباحي طلب إعفاءه في اجتماع طارئ للمكتب المسير أمس، وبحضور جميع اللاعبين وجه كلمته لكل الحاضرين و خصوصاً اللاعبين الذين استاثروا بكلمة مدربهم ، الذي سيتفرغ لمشروع  اخر داخل النادي.

المدرب الجديد الذي لفريق سبق و أن أشرف على قيادة كل من الوداد البيضاوي و شباب الريف الحسيمي و بتونس مع المنستير كما قاد المنتخب المصري سنة 2008 إلى سنة 2010؛ و يعتبر زيلكو أحد أقوى المدربين الأجانب بالمغرب بعدما حقق لقب البطولة مع الوداد ناهيك على أنه يعرف خبايا السلة الوطنية تقنيا.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@