الطنجاوي
أخر الأخبار

طوفان أزرق في طريقه إلى الرباط لمساندة إتحاد طنجة ضد الجيش الملكي

طنجاوي - محمد بنموسى

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الوطنية عامة والشمالية على وجه الخصوص نهاية الأسبوع الحالي صوب مدينة الرباط، التي ستستقبل نزالا قويا سيجمع المتصدر إتحاد طنجة بمضيفه الجيش الملكي لحساب فعاليات الجولة 21 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

ومن المرتقب أن يعرف هذا اللقاء تنقلا كبيرا للجماهير الطنجاوية الى عاصمة المملكة المغربية لمؤزارة ومساندة ممثل عاصمة البوغاز الذي يبصم على أفضل مسيرة له منذ التحاقه بقسم الكبار رفقة ابن الفريق ادريس المرابط ، حيث يتصدر النادي الطنجي زعامة الترتيب برصيد 40 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن أقرب ملاحقه حسنية أكادير .

ودفع الإنتصار الأخير الذي حققه زملاء أسامة غريب بميدانهم على الكوكب المراكشي والاقتراب شيئا فشيئا من حلم اللقب ، مختلف فئات الجمهور الطنجي الى إعداد العدة للبصم على تنقل تاريخي وقياسي الى مدينة الرباط لتشجيع اللاعبين ومؤزراتهم ودفعهم الى تحقيق نتيجة الإنتصار وضمان ثلاث نقاط ثمينة تساعدهم في الابتعاد في صدارة الدوري خاصة وان اللقاء سيلعب يوم الأحد عطلة نهاية الاسبوع.  وجعل عشاق ومحبي ممثل عاصمة البوغاز من صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فايسبوك " أداة لتوجيه النداء الى كافة الجماهير الطنجاوية ودعوتهم الى شد الرحال الى مدينة الرباط وبصم على تنقل تاريخي كالذي بصم عليه أحفاد ابن بطوطة خلال اول موسم لهم بقسم الاضواء عندما إحتلوا جنبات مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بأعداد قدرت ب 25 ألف مشجع طنجاوي في قمة اتحاد طنجة و مضيفه الوداد البيضاوي .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@