أخر الأخبار

وديتا المنتخب أمام صربيا و أوزبكستان توقف منافسات البطولة الوطنية

 طنجاوي - محمد بنموسى

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية إلى غاية 31 مارس الحالي ، وذلك لفسح المجال أمام المنتخب الوطني للاستعداد لمبارتيه الوديتين ضد كل من صربيا وأوزبكستان على التوالي يومي 23و27 مارس الجاري.

وستجرى الدورة 21 من البطولة الاحترافية نهاية الأسبوع الحالي مبثورة من أربع مباريات، بسبب التزام الوداد الرياضي والدفاع الجديدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا ، ونهضة بركان والرجاء الرياضي بإياب الدور الأول للكونفدرالية الافريقية ، وبعدها ستتوقف البطولة على اعتبار أن معسكر الأسود سينطلق يوم الاثنين المقبل بمدينة تورينو الايطالية التي ستحتضن لقاء النخبة الوطنية امام صربيا قبل العودة الى مدينة الداربيضاء لإجراء المباراة الودية الثانية امام أوزبكستان.

 يذكر أن الناخب الوطني هيرفي رونار كشف اليوم الثلاثاء عن لائحة الأسود التي ستواجه وديا كل من صربيا وازوبكستان حيث وجه الدعوة ل 27 لاعبا من بينهم ثلاث لاعبين ينشطون بالبطولة الوطنية هم :ايوب الكعبي مهاجم نهضة بركان ، وبدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي الى جانب حارس اتحاد طنجة ، أحمد رضى التكناوتي .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@