أخر الأخبار

مفاجئة ... القبض على لاعب مغربي بتهمة السطو المسلح

طنجاوي - محمد بنموسى

كشفت العديد من التقارير الإعلامية البلجيكية والهولندية ، عن تواجد الدولي المغربي إسماعيل حميدات بأحد السجون ببلجيكا ، للإشتباه فيه بتورطه في خمس عمليات سطو مسلح بضواحي بلدة تورنهاوت البلجيكية.
وذكرت صحيفة 'Telegraaf' الهولندية، نقلا عن 'Het Laatste Nieuws' البلجيكية، أن حميدات يوجد الآن في السجن، والشرطة تحقق معه، كونه متورط في عمليات سطو مسلح.

وأضافت ذات الصحيفة أن اللاعب المغربي ، ارتكب جرائم سرقة بالمسدس، في أحد الكازينوهات (هدد بالمسدس وفر هاربا بعد أخذه 500 أورو)، وفي محل لبيع الأحذية، بالإضافة إلى محطة وقود في تورنهاوت (المتهم غادر المكان ولم يتمكن من سرقة أي شيء بعد دخول زبون لعين المكان)، ومجموعة من الأسواق المركزية (سوبر ماركت) في رافيلس وليل " .

وكان اللاعب حميدات يعتبر من بين المواهب الصاعدة، حيث حمل قميص العديد من الأندية أبرزها روما الإيطالي، فريق أسكولي، وفيستيرلو البلجيكي ، كما سبق له أن لعب للمنتخب الوطني للشبان والأولمبي، فضلا على أنه مثل المنتخب الوطني الأول في مناسبة وحيدة حين شارك كبديل ضد المنتخب الكندي في أكتوبر 2016.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@