أخر الأخبار

شركة الملاحة البحرية " DWLM" تنفي أي علاقة لها بسمير عبد المولى

طنجاوي

ردا على الكثير من الكلام الذي راج بقوة، خلال الاسابيع الاخيرة، عن كون سمير عبد المولى، العمدة الاسبق لمدينة والمالك لامبراطورية النقل البحري كوماريت المنهارة، يقدم نفسه كممثل لشركة الملاحة البحرية "DWLM" المالكة لباخرة الريف، والتي تستعد هذه الأيام للشروع في استغلال الخط البحري الذي يربط الميناء المتوسطي بالجزيرة الخضراء، باعتباره أحد المساهمين فيها، نفى مصدر مسؤول من الشركة أن يكون سمير عبد المولى أحد المساهمين بها، او أن تكون له أي علاقة بها من أي نوع كان.

وتساءل ذات المصدر عن توقيت إطلاق هاته الإشاعات، و الخلفيات المحركة للواقفين وراءها، خاصة وأن ربط إسم سمير عبد المولى بالشركة يثير اللبس لدى الجهات والمصالح التي لها علاقة بقطاع النقل البحري والملاحة التجارية

يذكر أن شركة الملاحة البحرية "DWLM" التي تأسست سنة 2016 من طرف مساهمين مغاربة متخصصين في مجال النقل، كانت قد اقتنت عن طريق المزاد العلني باخرة "الريف" الشهيرة التي كانت مملوكة لشركة "IMTC" المفلسة، بمبلغ  11 مليون درهم. وكانت تعد أيقونة أسطول الملاحة المغربي.

ولأجل  تأهيل هاته الباخرة، التي كانت تعد خلال سنوات أيقونة أسطول الملاحة البحرية، فقد كلف عملية إصلاحها مبلغ 80 مليون درهم، وهي الآن حسب ذات المصدر على استعداد تام للشروع في تأمين رحلاتها البحرية، التي يرتقب أن تنطلق خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تنتظر الشركة الحصول على الترخيص من الجهات المختصة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@