أخر الأخبار

المركز الثقافي البريطاني بطنجة يفتح مركز للاختبار في اللغة الانجليزية

طنجاوي


 أعلن المركز الثقافي البريطاني أنه ابتداء من شهر أبريل الجاري، أصبح للمهتمين بإجراء اختبار دولي في اللغة الانجليزية بجهة الشمال ممكنا مع المركز الجديد الذي أقامته استجابة لرغبة العديد في الدراسة والعمل في بيئات تتطلب اللغة الانجليزية.
وذكر بلاغ المركز البريطاني أن الاختبار "ألتيس" يهدف إلى جذب طلبة المدارس الثانوية والمهنيين من جميع أنحاء منطقة الشمال وتقريب المركز من المترشحين  وتمكينهم من الحصول على الشهادة الدولية في الاختبار اللغوي وفق نظام يعتبر أكثر الاختبارات في العالم أمنا باعتباره خال من عمليات الاحتيال من خلال ضمان هوية الشخص الذي تم اختياره.
وكان معظم المرشحين المغاربة يخضعون في السابق لهذه الاختبارات لمواصلة دراستهم أو العيش في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو كندا. أما اليوم، فإن هذه الاختبارات تفتح أيضا الأبواب نحو العمل والدراسة الجامعية الدولية في أوروبا، و آسيا و الشرق الأوسط. وحتى خارج البلدان الأنغلوسكسونية، كما أن هناك العديد من المؤسسات التي تحتاج إلى شهادة في اللغة الإنجليزية، إما للبرامج التي يتم تدريسها أو التي يتطلب جزء منها اللغة الإنجليزية، وكذا التبادلات الدولية مع الجامعات الشريكة.
وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، انضمت أكثر من 2000 مؤسسة إلى مجموعة من المنظمات المرموقة التي تتطلب اختبار "أيلتس" و تعترف به. و تشمل هذه المؤسسات هيئات حكومية ومؤسسات تعليمية وشركات في أكثر من 140 دولة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@