أخر الأخبار

إتحاد طنجة لكرة السلة لفئة أقل من 12 سنة يتوج بلقب الدوري الوطني الأول بإفران

طنجاوي

أكد كتاكيت جمعية إتحاد طنجة لكرة السلة أحقية نتائجه المسجلة خلال مباريات الدور الاول من الدوري الوطني الأول لكرة السلة لمدينة إفران ، بعد تفوقهم خلال مباراة نصف النهاية  من الدوري على نادي اتحاد إمزورن بحصة 27 مقابل 15 لصالح كتاكيت المؤطرة حنان بومهدي.

وينظم هذا الدوري، من طرف نادي اصدقاء ميشليفن افران لكرة السلة يومي 12 و 13 ابريل الجاري بمشاركة فرق وطنية تهتم بالعمل القاعدي ، مثل النادي المنظم اصدقاء ميشليفن افران ، الوداد البيضاوي ، النادي المكناسي و إتحاد إمزورن من الحسيمة وغيرها من الأندية المشاركة .

وتبقى النتائج الإيجابية  لجميع الفئات الصغرى إناثا وذكورا في جميع المشاركات في الدوريات و الملتقيات تزكي وتبرهن العمل الكبير الذي تقوم به الجمعية بإشراف فعلي من اللجنة المشرفة عليها و بتتبع واشراف الإدارة التقنية للجمعية التي يقودها الإطار الوطني و الخبير لدى الاتحاد الدولي لكرة السلة خليل الرواس.

وينضاف هذا المجهود كذلك إلى العمل المتميز الذي تقدمه جميع الأطر التقنية لاتحاد طنجة لكرة السلة، التي  عبرت عن شكرها لرئيس نادي أصدقاء ميشليفن افران لكرة السلة يونس صدقي  على نجاح الدوري الوطني الأول لإفران ،وكذا على حسن الاستقبال و الضيافة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@