أخر الأخبار

الفنان سعد المجرد يواجه القضاء الأردني

 طنجاوي

رفع الأردني نعمان منصور صاحب شركة خاصة للإنتاج والتوزيع الفني دعوى قضائية ضد الفنان سعد المجرد بسبب الإخلال بأحد شروط العقد المبرم بينهما والقاضي بإحياء حفل فني في العاصمة عمان.

وحسب موقع "سيدتي" فإن صاحب الدعوة أبرم عقدا مع عبد الكبير البرادعي، مدير أعمال سعد لمجرد، وجاء ضمن شروط العقد في بنده الثاني عشر على أنه يحق للفريق الأول تغيير مكان الحفل بناء على الموافقات الأمنية وظروف العمل بما يتناسب مع مكانة الفنان شريطة إخطاره بذلك، وكان أن تمّ الأمر وبلغ إلى علم المجرد من خلال إدارة أعماله أنه سيتم تأجيل موعد الحفل الذي كان مقرراً في ثاني أيام عيد الفطر، نظراً لكون الموافقة الأمنية تتطلب وقتاً حتى يتم الحصول عليها.

وأضاف نعمان أنه عاد للأردن ليتم اختيار المكان لإقامة الحفل، حيث وقع الاختيار على النادي الأرثوذكسي، وتم إبرام عقد بينه وبين النادي وعقود أخرى تخص إقامة الحفل، ليكون أمام خيارين أولهما إلغاء الحفل أو تأجيله لكون الفترة الزمنية المتبقية لموعد الحفل غير كافية لإصدار التصاريح الأمنية وبعدما تم إبلاغ مدير أعمال المجرد بأمر التأجيل، فوجئ المتعهد الأردني برد الفنان المغربي الذي أعلن أنه لا يرغب بالتأجيل وأنه غير مجبر على تبرير موقفه من إلغاء الحفل، وأن الموافقات الأمنية لا تعينه من قريب أو بعيد، ليضيف: "على كلا الطرفين تحمل الخسائر".

وأكد السيد نعمان منصور أن الضرر الذي وقع عليه جرّاء هذا الاستهتار من قبل مدير أعمال المجرد بلغت 15 ألف دولار في الجانب المادي، ناهيك عن الخسائر في الجانب المعنوي لكون نعمان صاحب شركة الخطوط الخمسة للإنتاج والتوزيع الفني، حيث سبق الإعلان عن إقامة الحفل مما ترك أثرا سلبيا أثّر على مصداقيته في العمل.

وباشر المحامي نعمان منصور الإجراءات القانونية لرفع عدد من القضايا في لبنان ومصر والمغرب العربي ودول الخليج، وأكد منصور أنه لن يتوقف عن ملاحقة الفنان سعد المجرد قضائيا نظرا للخسائر التي تكبدتها الشركة بسببه ،وسيتم رفع قضية عبر الانتربول الدولي لكون الفنان المجرد يحمل الجنسية المغربية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@