أخر الأخبار

إنفراد.. إيداع شقيق داعية مشهورة سجن طنجة بتهمة النصب وتزوير أختام الدولة

طنجاوي
قرر الوكيل العام بمحكمة الجنايات بطنجة، أمس الاربعاء، إيداع المسمى (محمد ب.ي) السجن المحلي بطنجة وإحالته على قاضي التحقيق بصك اتهام ثقيل يتضمن تزوير محررات رسمية باستعمال اختام مزورة والنصب والاحتيال.
وفي تفاصيل القضية، فإن المشتبه فيه يشتغل في مجال الانعاش العقاري قام بإبرام وعد بشراء عقار مساحته 17 هكتار، وقام باستصدار رخصة لاحداث مشروع عقاري عبارة عن تجزئة سكنية وعمارات، باستعمال توكيل موقع من طرف المالك الاصلي، تبين انه مزور، ثم شرع في بيع البقع الارضية دون اتمام إجراءات البيع.
وعندما قدم المالك شكايته في مواجهة المشتبه به، فتحت الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة تحقيقا في النازلة، لتكتشف ان المعني بالامر نجح في اختلاق وثائق  باستعمال اختام إدارات عمومية تبين أنها مزورة، كما أفضت التحقيقات الى الكشف عن تورط المعني بالامر في جرائم النصب وخيانة الامانة.
المثير في القضية، ان المشتبه فيه هو شقيق داعية إسلامية مشهورة على الصعيدين الوطني والدولي، وتقدم برامج دينية بالعديد من القنوات التلفزية والاذاعية، وهي من أشهر الوجوه الرائدة في مجال العمل التضامني والتكافلي، ومقربة من حزب كبير هيمن على الحياة السياسية منذ 2011.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@