أخر الأخبار

بالفيديو .. العثور على فتاة مغتصبة بحي امغوغة بطنجة والأمن يحقق

طنجاوي

اهتز حي امغوغة الصغيرة على وقع جريمة اغتصاب بشعة، إذ عثر على فتاة ملقاة أمام إعدادية الحي، عند حدود الساعة الخامسة صباحا، وهي مدرجة بدمائها لا تقو على الحركة.

 المعلومات التي توصل إليها موقع "طنجاوي" في انتظار صدور بلاغ رسمي يوضح ما وقع، تفيد أن الفتاة اعترضها جناة عند محطة القطار في حدود الساعة الثالثة صباحا، وقاموا باغتصابها، وربما لأن كانت هناك مقاومة من الفتاة تمت الاعتداء عليها  بواسطة السلاح الأبيض إذ تم طعنها في عنقه وفي قدميها.

المصيبة أن السلطات المحلية بالمنطقة حضرت ممثلة في قائد المنطقة، وبعض أعوان السلطة، بالإضافة إلى عناصر المنطقة الأمنية الثانية، والوقاية المدينة، فيما عناصر الدائرة العاشرة التي تقع في النفوذ الترابي، حيث عثر على الفتاة، لم يأتوا إلى بعد مرور أربعة ساعات على الواقعة.

وبأمر من وكيل الملك، فتحت عناصر الأمن بحثا قضائيا في الموضوع، لمعرفة  حيثيات هذه الجريمة وظروفها.

وتنضاف هذه الجريمة إلى جرائم أخرى تقع في النفوذ الترابي للدائرة الأمنية العاشرة، التي باتت نقطة سوداء في الجريمة كما أن عناصرها يعجزون في كثير من الأحيان في فكر ألغاز  جرائم السرق بالعنف.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@