أخر الأخبار

بحضور العامل شوراق.. الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات تعقد دورة يونيو بالحسيمة

طنجاوي
انطلقت صباح اليوم الخميس، الجمعية العامة للغرفة لدورة يونيو 2018، بمدينة الحسيمة، والتي تميزت بحضور عامل الإقليم فريد شوراق، في رسالة اعتبرها المتتبعون تعكس الرهان الذي تضعه السلطات المحلية على هاته المؤسسة لتحريك عجلة الاقتصاد بالاقليم.
ونوه العامل شوراق، في مستهل كلمته أمام أعضاء الجمعة العامة، بانعقاد الدورة بإقليم الحسيمة، معتبرا أن لها أكثر من دلالة ومزية خصوصا، في ظل الظروف التي عاشتها المدينة، مؤكدا أن انعقاد هذه الدورة بمثابة وسام ثقة للحسيمة.

عامل الإقليم، أكد أن بابه  مفتوح وسيظل كذلك رهن إشارة الجميع في أي وقت، وأنه أعطى تعليماته لجميع الموظفين و روساء المصالح بحل جميع مشاكل الفاعلين الاقتصاديين، انسجاما  مع التوجيهات الملكية السامية.

من جهته أخرى، شكر  رئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات، بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عمر مورو، عامل الإقليم، على حسن الضيافة والاستقبال، منوها بالمجهوذات التي بذلتها مصالح العمالة في نجاح أشغال الجمعية العامة بإقليم الحسيمة.
هذا، وتضمن جدول أعمال الدورة التي لازالت أشغالها متواصلة لحدود الان، المصادقة على محضر الدورة السابق، وعرض أنشطة الغرفة، وعرض للمركز الجهوي للاستثمار بالحسيمة حول دور المناطق الصناعية، وعرض تقرير حول المناظرة، وعرض حول الإشهاد وبرنامج تطوير الغرفة، ثم كنقطة أخيرة عرض ورقة إخبارية حول الأسواق الجماعية.
وعلى هامش انعقاد أشغال الجمعية العامة، استقبل فريد شوراق عامل اقليم الحسيمة المكتب الجهوي لغرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة برئاسة عمر مورو رئيس الغرفة و مصطفى بنعبدالغفور النائب الأول للرئيس و عبدالحميد أحسيسن النائب الثالث للرئيس و محمد السعيدي أغطاس النائب الرابع للرئيس و الحسين بن الطيب أمين مال الغرفة و أشرف بوجير مقرر الغرفة و مصطفى ديرا نائب المقرر و ربيع الخمليشي المدير الجهوي للغرفة.
اللقاء، كان مناسبة للتأكيد على دور الغرفة الجهوية و دورها في مواكبة التنمية الاقتصادية بالجهة عموما و اقليم الحسيمة بمشكل خاص، وخلص الاجتماع الى الاتفاق على مجموعة من الإجراءات التي من شأنها تعزيز دور الفاعلين الاقتصاديين و تأهيلهم، و كذا مواصلة الجهد المبذول لتحسين مناخ الاستثمار و جلب رؤوس الأموال، التي من شأنها خلق الثروة و مناصب الشغل اللائق و ضمان التنمية المستدامة و العادلة بإقليم الحسيمة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@